مؤسسة الشفافية تدشن توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب بصنعاء

مؤسسة الشفافية تدشن توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب بصنعاء
رام الله - دنيا الوطن - غمدان أبوعلي
دشنت مؤسسة الشفافية للحقوق الانسانية للتنمية والدراسات يوم أمس توزيع الحقيبة المدرسية مع مستلزماتها على عدد من المدارس بالعاصمة صنعاء والتي تنفذة بتمويل من مجموعة الجيل الجديد.

واوضح الدكتور لبيب الحاج رئيس مؤسسة الشفافية للحقوق الانسانية بأن المؤسسة بدأت امس بتوزيع الحقائب المدرسية على الطلاب بمدرسة حفصة بصنعاء حيث استهدفت ٦٠ طالبا" وطالبة. 

واشار الحاج الى ان المؤسسة وبالتعاون مع مجموعة الجيل الجديد ستواصل غدا" توزيع بقية الحقائب المدرسية على بقية الطلاب في مدرسة القميعة ومدرسة ٧ يوليو ومدرسة شهداء الوحدة، لافتا" الى ان المؤسسة ستقوم بتوزيع ٣٦٠ حقيبة مدرسية للطلاب الاكثر احتياجا" في مديريات معين والوحدة وذلك بناء" على المسوحات الميدانية التي اجرتها المؤسسة حرصا" منها هلى وصول الحقيبة المدرسية لمستحقيها من الطلاب.

وأشاد الحاج بجهود إدارة مجموعة الجيل الجديد ودعمها المباشر والسخي لابنائها الطلاب لإكمال تعليمهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ؛ مشيدا" بتعاون مكاتب إدارة التعليم في المديريات وادارات المدارس والمشرفين الاجتماعيين لتعاونهم في تسهيل مهام الفرق الميدانية للمسح التابعة للمؤسسة .

وأشار إلى أن توزيع الحقيبة المدرسية بكافة مستلزماتها يأتي في إطار جهود ومساهمة المؤسسة ومجموعة الجيل الجديد في دعم قطاع التعليم بأمانة العاصمة واستمرار العملية التعليمية.




التعليقات