طالع بالأسماء.. داخلية غزة توضح آلية السفر عبر (معبر رفح) غدًا الأربعاء
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، عن آلية السفر عبر (معبر رفح) ليوم غد الأربعاء.
وأشارت داخلية غزة، إلى أن الحافلات المراد سفرها هي: المتبقي من الحافلة الثالثة من كشف (10/4)، والحافلة الرابعة، إضافة للحافلة الخامسة حتى الرقم (50).
ودعت المواطنون للتواجد غداً الساعة 06:00 صباحاً في صالة "النجار" بخانيونس، واصطحاب أمتعتهم للسفر، وطلبت بإحضار بطاقة الهوية لجميع المسافرين، وإحضار حجة عدم ممانعة للأطفال من آبائهم أو وكلائهم.
للتحميل اضغط هنا
أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، عن آلية السفر عبر (معبر رفح) ليوم غد الأربعاء.
وأشارت داخلية غزة، إلى أن الحافلات المراد سفرها هي: المتبقي من الحافلة الثالثة من كشف (10/4)، والحافلة الرابعة، إضافة للحافلة الخامسة حتى الرقم (50).
ودعت المواطنون للتواجد غداً الساعة 06:00 صباحاً في صالة "النجار" بخانيونس، واصطحاب أمتعتهم للسفر، وطلبت بإحضار بطاقة الهوية لجميع المسافرين، وإحضار حجة عدم ممانعة للأطفال من آبائهم أو وكلائهم.
للتحميل اضغط هنا

التعليقات