الاحتلال يعتقل 10 مواطنين في الضفة الغربية منهم 5 سيدات

رام الله - دنيا الوطن
واصلت فجر اليوم الثلاثاء قوات الاحتلال اقتحامها لأنحاء متفرقة من الضفة، واعتقلت 10 مواطنين، بينهم 5 سيدات.

ففي سياق بحثها عن منفذ عملية باركان لليوم الثالث على التوالي، داهمت قوات الاحتلال ضاحية شويكة في مدينة طولكرم شمال الضفة واقتحمت منزل الشاب أشرف نعالوة الذي تلاحقه بتهمة تنفيذ عملية مستوطنة "بركان" صباح الأحد الماضي؛ وبعد عمليات تفتيش تم اعتقال والدته السيدة وفاء محمود نعالوة (45 عاما) وشقيقتيه هنادي وليد نعالوة (26 عاما) وهي أم لثلاثة أطفال؛ وسندس وليد نعالوة (20 عاما) وهي طالبة في جامعة خضوري بالمدينة، ونقلتهن إلى جهة مجهولة.

وفي ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحامها طولكرم المواطن يوسف عاهد جبر من سكان بلدة بيت ليد.

وخلال اقتحامها قرية جبع جنوب جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أسامة سلاطنة وسمير النوري، كما اعتقلت محمد راسم أحمد من عصيرة القبلية جنوب نابلس.

من جهة أخرى داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر منير حمدان في قرية بيت سيرا غرب رام الله وصادرت ما يقارب ثلاثة آلاف شيكل.

وذكرت المصادر المحلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عايدة شمال بيت لحم، واعتقلت منه الأسيرة المحررة ياسمين أبو سرور ووالدتها فدوى أبو سرور، وذلك بعد يوم واحد من اعتقال والد المحررة وشقيقيها بعد استدعائهم للمقابلة.

واما في الخليل فقد اعتقلت قوات الاحتلال ممدوح إبراهيم أبو ربيع من مخيم الفوار بعد مداهمة منزله والاعتداء على شقيقه بالضرب.

التعليقات