قوات الاحتلال تعتقل سبعة مواطنين بالضفة
رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في مناطق عدة بالضفة الغربية، طالت سبعة مواطنين فلسطينيين.
وقد داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق في الضفة الغربية، وشرعت بعمليات تفتيش واعتقالات بحق المواطنين.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي، سياسة المداهمات والاعتقالات بحق المواطنين الفلسطينيين، ومصادرة الأسلحة وسرقة الأموال بحجة أنها مخصصة لتنفيذ عمليات.
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في مناطق عدة بالضفة الغربية، طالت سبعة مواطنين فلسطينيين.
وقد داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق في الضفة الغربية، وشرعت بعمليات تفتيش واعتقالات بحق المواطنين.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي، سياسة المداهمات والاعتقالات بحق المواطنين الفلسطينيين، ومصادرة الأسلحة وسرقة الأموال بحجة أنها مخصصة لتنفيذ عمليات.

التعليقات