رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية يلتقي مع مجلس طلبتها

رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية يلتقي مع مجلس طلبتها
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية الدكتور يوسف عصفور وبحضور مدير عام شركة الجامعة ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة، مع أعضاء مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة، للتباحث في عدد من القضايا التي تهم الطلبة، وذلك في إطار الحرص على متابعة وتوفير كل ما يلزم الطلبة من خلال ممثليهم.

وخلال اللقاء استمع الدكتور عصفور لاحتياجات المجلس الحالية وخططه المستقبلية لخدمة الطلبة ومعالجة ما يواجههم من مشاكل بشكل فوري، كما اطلع على ما يقوم به المجلس من تواصل مع رئاسة الجامعة والاجسام الإدارية الأخرى، والهادف الى تطوير العمل النقابي للمجلس.

من جانبه أشاد الدكتور عصفور بتميز طلبة الجامعة على المستوى الأكاديمي والعملي، وتميز خريجيها في سوق العمل، مثمنا جهود مجلس الطلبة متابعة القضايا الطلابية والعمل بشكل مستمر مع ادارة الجامعة على إيجاد الحلول لها، كما دعا المجلس الى تعزيز وتنويع أنشطته اللامنهجية الثقافية والاجتماعية والترفيهية، التي تساهم في تطوير مهارات الطلبة، وخلق بيئة تفاعلية بينهم.

وتشجيعاً لمزيد من الإنجازات للمجلس قام الدكتور عصفور بتقديم تبرع بقيمة عشرة آلاف دولار لدعم وتنفيذ الأنشطة اللامنهجية الهادفة، ودعم صندوق الطالب المحتاج.

وقدم ممثلو المجلس شكرهم لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على هذا الدعم السخي، الذي يمثل استمراراً لنهج مجلس إدارة الجامعة، في الوقوف الى جانب الطلبة، وتشجيعهم على المبادرة والابداع.