زيارة ميدانية للإطلاع على ما تم انجازه في اليرموك

رام الله - دنيا الوطن
أكد مصدر فلسطيني مسؤول بدمشق قبل ظهر اليوم، أن سفير دولة فلسطين بدمشق الأستاذ محمود الخالدي، والدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح واخرين، قاموا اليوم بزيارة ميدانية للإطلاع على واقع العمل اليومي الجاري في مخيم اليرموك لإستكمال عملية إزالة الأنقاض والركام من شوارعه الرئيسية، وبعض الشوارع الفرعية العريضة التي تصل بين طرفي المخيم (شارعي اليرموك وفلسطين)، والمراحل التي وصلت اليها، والإطلاع على المشهد القائم حالياً في المخيم بعد الجهود الأخيرة التي تكللت بالنجاح من خلال ازالة الركام والأنقاض من معظم الشوارع الرئيسية، وترحيلها خارج المخيم.

 حيث قامت اللجنة المشرفة بمرافقة السفير محمود الخالدي والدكتور سمير الرفاعي في جولتهما في مناطق اليرموك وتوضيح واقع العمل والمراحل التي قطعها.

وقد ثمنَّ الوفد دور اللجنة المهنية والمشكلة من أبناء اليرموك والمعنية بالعمل، بكافة أعضائها والعالمين في إطارها، وروح التعاون السائدة بين جميع أعضائها وفريقها الميداني، والتفاني من أجل انجاز المهمة الملقاة على عاتقها. كما تمت زيارة بعض العائلات التي مازالت تقيم في بعض مناطق المخيم.

وتم التأكيد، بأن مسيرة العمل ستستمر الى حين انجاز كل المهمات الملقاة بتهيئة أوضاع اليرموك، وبانتظار الإنتقال للمرحلة الثانية من العمل بعد وصول الموافقة من الحكومة السورية للبدء بازالة الركام من الشوارع الفرعية، ومن ثم التمهيد لعودة كل المواطنين من سوريين وفلسطينيين الى اليرموك بعد تهجير امتد لعدة سنوات.   

 

التعليقات