الشبيبة تنظم ورشة بعنوان مفاتيح النجاح في بنات العمرية في قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة الشبيبة الطلابية – إقليم قلقيلية ورشة بعنوان " مفاتيح النجاح " في مدرسة بنات العمرية الثانوية بمشاركة وحضور أبو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية – إقليم قلقيلية و د. رياض شريم المحاضر في جامعة الاستقلال وهناء الحاج حسن منسقة لجان الشبيبة الثانوية في مدارس الاناث وهناء جعيدي مديرة المدرسة بحضور طالبات المدرسة.

قواس افتتح المحاضرة بتعريف الطالبات بأهمية المحاضرات التربوية المحفزة للطالبات على الإبداع، والتي تنفذها الشبيبة الطلابية في جميع المدارس وشكر مديرة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية على الجهود البناءة التي تقدمها في إطار رفع مستوى الوعي الوطني وعلى التعاون مع حركة الشبيبة الطلابية وأكد على استمرار فعاليات وانشطة حركة الشبيبة الطلابية في مدارس المحافظة التي تدعم الطلبة والعملية التعليمية وترفع من الوعي الطلابي الوطني والسلوكي والأكاديمي.

من جانبها رحبت هناء جعيدي بالحضور شاكرة حركة الشبيبة الطلابية/اقليم قلقيلية على جهودهم الكبيرة في تنمية قدرات الطالبات ومساهمتهم في رفع مستوى الوعي الوطني والسلوكي والثقافي لدى الطلبة.

اما د. شريم فقد ناقش مع الطلبة "مفاتيح النجاح" التي يجب ان يمتلكها الطالب للإبداع والتميز، وتحقيق النجاح رغم المعيقات، وركز شريم على اهميه الإصرار والعزيمة في التصميم على نيل أهداف الطالب ومبتغاه في تحقيق حلمه وتفوقه العلمي داعيا الطلاب الى ادارة وقتهم بشكل فاعل، واعداد نظام للدراسة، بالإضافة الى سلوكيات تساعد على النجاح والابداع كما تم مناقشة مفاتيح النجاح مع الحضور ضمن عرض محوسب ذكر خلاله امثلة حية وواقعية عن تطبيق وتأثير هذه المفاتيح والسلوكيات في الحياة العملية والشخصية ومدى تأثيرها على الحاضر والمستقبل كما واكد على أهمية تطبيقها ومتابعتها من الهيئة التدريسية التي تدعم وتنمي المسيرة التعليمية والأكاديمية.