استكمال النزول الميداني لتحديد مواقع الاختناقات المرورية في مدينة المكلا

استكمال النزول الميداني لتحديد مواقع الاختناقات المرورية في مدينة المكلا
رام الله - دنيا الوطن
باشرت اللجنة الميدانية المشكلة من المكاتب التنفيذية نزولها على أرض الواقع لتحديد مواقع الاختناقات المرورية بمدينة المكلا، بعد الإجتماع الذي عقد في مكتب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد/ منير كرامة التميمي.

ويأتي النزول بحسب مصفوفة اعدها مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت وتمت مناقشتها من جميع الجهات في صورتها النهائية وتساهم المصفوفة في الحد من الاختناقات المرورية التي تعتبر عائق أساسي في حركة السير والازدحام بمدينة المكلا.

وتفقدت اللجنة المكلفة عددا من المواقع ومنها: امام الهايبر وفرح مول ومسجد جامع الشرج وجولة بن عزون والفغر، وتم الخروج بتحديد عددا من المواقف الرئيسية للباصات وإزالة الاكشاك المعرقلة لحركة المركبات وغيرها وإيجاد مواقف لتكاسي الأجرة.

شارك خلال النزول الدكتور/محمد باخلعة مدير عام مكتب الأشغال العامه والطرق بساحل حضرموت والعقيد/ معمر المشجري مدير إدارة المرور والاستاذ/سالم بن دهري مدير إدارة الخطوط الداخلية بمكتب النقل والعقيد/عيسى العمودي مدير أمن المكلا والاستاذ/ناصر دعكيك مدير الأشغال العامه بالمكلا والاستاذ/انور قاسم الموسطي والرائد/سعيد بن كليب مسؤول الخدمات بإدارة المرور وممثل لنقابة الباصات والمهندس/عمر مبروك مخير مهندس بمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق.



التعليقات