تلفزيون دولة الكويت ينتج "العاصفة" بالتعاون مع مجموعة "السلام" الاعلامية

تلفزيون دولة الكويت ينتج "العاصفة" بالتعاون مع مجموعة "السلام" الاعلامية
رام الله - دنيا الوطن
يعود التعاون مجددا بين تلفزيون دولة الكويت ومجموعة "السلام" الاعلامية خلال عمل درامي ضخم بعنوان "العاصفة" الذي يستهل فيه التلفزيون الموسم الدرامي، والذي سيعيد الفنان القدير إبراهيم الصلال للحضور الدرامي مجددا أثر غياب طويل جراء ظروفه حالته الصحية خلال الفترة الماضية.

العمل التي ستقوم بتنفيذه مجموعة "السلام" خلال الفترة القليلة المقبلة من تأليف وبطولة الفنان الكبير عبدالعزيز المسلم، ويخرجه مناف عبدال، ويشارك فيه كوكبة من نجوم الدراما المحلية بينهم إسمهان توفيق وزهرة الخرجي وعدد من النجوم الشباب.

و"العاصفة" عمل معاصر تدور احداثه في إطار إجتماعي لا يخلو من التشويق والآكشن يتطرق إلى الكثير من القضايا ذات الشأن المحلي والخليجي، والذي يعتبر ثمرة دعم وتعاون من قبل القائمين على وزارة الاعلام ممثلا بوزير الاعلام ووزير الدولة
لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري، ووكيل وزارة الاعلام طارق المزرم.

ويأتي احتضان التلفزيون لهذا العمل الكبير جراء قيام مسؤولي وزارة الاعلام باختيار عمل جديد ليك ن بداية موسم تصوير الدراما المحلية لتكون حاضرة للعرض طوال فترات السنة، كذلك استقطاب النجوم الرواد لشاشة تلفزيون دولة الكويت، والحرص على التعامل مع المؤسسات الفنية المحلية الرائدة ذات التجارب البارزة.

كما يأتي ضمن خطوات التلفزيون لانتعاش الدراما الكويتية، حيث شكل لجان متخصصة لانتقاء الاعمال المحلية ذات الجودة العالية بإشراف ومتابعة من وكيل وزارة الاعلام طارق المزرم ووكيل التلفزيون بالتكليف سعود الخالدي.

ومسلسل "العاصفة" تقوم بتنفيذه مجموعة "السلام" لصالح تلفزيون دولة الكويت، ويتوقع تصويره خلال الفترة القليلة القادمة، وهو جاء بعد سلسلة من التجارب الدرامية الجماهيرية المتميزة التي حصدت نحاجات لافتة محليا وخليجيا.

التعليقات