محافظ اريحا: سلامة المواطنين تحتل سلم اولويات مؤسسات الدولة

رام الله - دنيا الوطن
قال جهاد يوسف ابو العسل محافظ اريحا والأغوار ان الحفاظ على الامن الغذائي وضمان سلامة ارواح و صحة المواطنين تحتل سلم اولويات مؤسسات الدولة والحكومة الفلسطينية مشددا على انه من غير المسموح العبث والإضرار بصحة وسلامة.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ ابو العسل لاجتماع لجنة السلامة العامة الموسع في مقر المحافظة ظهر اليوم،  بحضور محمد نجوم مدير عام التنمية والتطوير في المحافظة وأعضاء اللجنة ممثلي الدوائر الحكومية المختصة.

وأضاف ابو العسل ان الحفاظ على شروط ومتطلبات السلامة العامة في المرافق العامة والخاصة تساهم بشكل كبير في الحد من الحوادث وأثرها التي يمكن ان تضر بسلامة وصحة المواطنين مؤكدا على ضرورة التزام الجميع بشروط ومتطلبات السلامة العامة.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل مؤسسات الدولة المختلفة العاملة في اطار لجنة السلامة العامة، مؤكدا على اهمية العمل الدائم والمتابعة الحثيثة لملفات السلامة العامة والصحة والبيئة، وذلك للحد من المخالفات والانتهاكات لشروط السلامة العامة والصحة والبيئة ولمنع البعض من ضعاف النفوس من العبث بالأمن الاقتصادي والغذائي وصحة وأرواح المواطنين.

وفي نهاية الاجتماع، اكد المحافظ ابو العسل على ضرورة السعي المتواصل والعمل الدؤوب من اجل تطوير الاداء والعمل من اجل تقديم افضل الخدمات لمواطننا الذي يستحق الافضل.