قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطناً في الضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطناً في الضفة الغربية
رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات في مناطق عدة بالضفة الغربية، طالت 13 مواطناً فلسطينياً.

وأكد التحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قوات الجيش ضبطت أسلحة، وذلك خلال حملة مداهمات وتفتيشات في عدة مناطق بالضفة.

وتتعرض مناطق الضفة الغربية بشكل يومي لحملة مداهمات وتفتيشات لمناطق المواطنين، كما تمارس العديد من الاعتقالات.


التعليقات