زعيمة ميرتس: لدينا خياران للتعامل مع قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
ذكرت تمار زاندبيرغ، زعيمة حزب (ميرتس) الإسرائيلي، أمس السبت، أن هناك خياريْن للتعامل مع قطاع غزة في أعقاب التوتر في الجنوب.
وبحسب القناة الإسرائيلية العاشرة، قالت زاندبيرغ، خلال لقاء ثقافي في مدينة نتسيونا، وسط إسرائيل: "لدينا خياران في هذا المجال على جدول أعمالنا، إما تدهور الأوضاع نحو الحرب أو السير في مسار التهدئة على المدى الطويل، ورفع الحصار عن قطاع غزة".
ذكرت تمار زاندبيرغ، زعيمة حزب (ميرتس) الإسرائيلي، أمس السبت، أن هناك خياريْن للتعامل مع قطاع غزة في أعقاب التوتر في الجنوب.
وبحسب القناة الإسرائيلية العاشرة، قالت زاندبيرغ، خلال لقاء ثقافي في مدينة نتسيونا، وسط إسرائيل: "لدينا خياران في هذا المجال على جدول أعمالنا، إما تدهور الأوضاع نحو الحرب أو السير في مسار التهدئة على المدى الطويل، ورفع الحصار عن قطاع غزة".

التعليقات