السفير الأسعد سفير فلسطين في أوكرانيا يكرم مفوض التجمع الفلسطيني للوطن

السفير الأسعد سفير فلسطين في أوكرانيا يكرم مفوض التجمع الفلسطيني للوطن
رام الله - دنيا الوطن
.ثمنت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلة بالأمين العام للتجمع محمد شريم ما قام به السفير الدكتور محمد الأسعد سفير فلسطين في أوكرانيا بتكريم المهندس نضال الأسطل منسق الجاليات الفلسطينية في أوكرانيا و مفوض التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في أوكرانيا.

 وأكد محمد شريم الأمين العام للتجمع إنني بإسم الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات أتقدم بالشكر والتقدير السفير الدكتور محمد الأسعد على هذه اللفتة الطيبة بتكريم الأخ المهندس نضال الأسطل مفوض التجمع في أوكرانيا و منسق الجاليات الفلسطينية في أوكرانيا على الجهد الذي يقوم به في تعزيز التواصل بين أفراد أبناء شعبنا و العمل على ترسيخ مبادئ الوحدة الوطنية . 

وخلال كلمة للسفيرالدكتور محمد الأسعد بارك نشاط التجمع في الوطن و الشتات و دول المهجر و إنه على تواصل دائم مع الأمين العام للتجمع محمد شريم بكل الأنشطة الذي يقوم به التجمع مثمن الدور الذي يقوم به التجمع في فترة بسيطة من تأسيسه و إن السفارة الفلسطينية تعمل لتقديم خدماتها لأبناء شعبنا و ما إلتمسناه بأن التجمع يلتزم بالشرعية الفلسطينية و هي منظمة التحرير الفلسطينية و اليوم نكرم الأخ المهندس نضال الأسطل منسق العام الجاليات الفلسطينية في أوكرانيا و مفوض التجمع على ما يقوم به في خدمة أبناء شعبنا من موقع مسئوليته و نجاح عقد المؤتمر التأسيسي الأول لانتخابات الجالية الفلسطينية في مدينة بولتافا تحت شعار القدس عاصمة دولة فلسطين

ومن من ناحية شكر المهندس نضال الأسطل مفوض التجمع و منسق العام الجاليات الفلسطينية في أوكرانيا السفير الدكتور محمد الأسعد على مواقفه و وقوفه و دعمه لنا في كل المحافل.

ونؤكد إننا نعمل ضمن القانون و ضمن الشرعية الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية و نهدي العرس الإنتخابي لروح الشهيد الخالد فينا ابو عمار . 

وقال الأسطل يوجد تنسيق بيننا و بين السفارة في كل المجالات و لا أنسى دور الأمين العام للتجمع الأخ محمد شريم بتواصله الدائم من أجل تعزيز التواصل بين أبناء شعبنا و الجالية الفلسطينية . و بين الأسطل إنه سيكون خلال الأيام القادمة التحضير للعديد من الفاعليات و الأنشطة التي تخدم أبناء شعبنا في ظل الظروف التي تحاك ضد أهلنا في الوطن و الشتات و شطب حق العودة .

التعليقات