اعتقال فتى واندلاع مواجهات في كفر قدوم شرق قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، الفتى ليث عبد الرحمن علي (17) عامًا، بعد مداهمة منزله في بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية.
وقال منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي: إن قوات الاحتلال، داهمت البلدة، وسط إطلاق الأعيرة "المطاطية" وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بالاختناق، وعولجوا ميدانياً في مركز الإسعاف في البلدة.
وأضاف، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال، عقب اقتحام البلدة.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، الفتى ليث عبد الرحمن علي (17) عامًا، بعد مداهمة منزله في بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية.
وقال منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي: إن قوات الاحتلال، داهمت البلدة، وسط إطلاق الأعيرة "المطاطية" وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بالاختناق، وعولجوا ميدانياً في مركز الإسعاف في البلدة.
وأضاف، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال، عقب اقتحام البلدة.

التعليقات