ضبط 2000 لتر سولار مهرب ومغشوش داخل مركبة شمال مدينة رام الله

ضبط 2000 لتر سولار مهرب ومغشوش داخل مركبة شمال مدينة رام الله
رام الله - دنيا الوطن
ضبطت طواقم الضابطة الجمركية مساء أمس الجمعة، خلال متابعة ومراقبة مركبة من نوع مرسيدس بنز (باص) بداخلها خزانات وجلنات سولار سعة 2000 لتر، على أحد مداخل شمال مدينة رام الله.

وتم ضبط الكمية والسيارة، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

التعليقات