جنرال سابق في جيش الاحتلال: السنوار هدف للاغتيال.. وسنهاجم غزة
رام الله - دنيا الوطن
كشف تسفيكا بوغل، الجنرال الإسرائيلي السابق، أن قواتهم ستهاجم قطاع غزة، "شئنا أم أبينا"، لمواجهة الخوف الذي يعتري الجيش الإسرائيلي.
وأجرت صحيفة (معاريف) الإسرائيلي، مساء أمس الجمعة، حواراً مع الجنرال بوغل، الذي أكد من خلاله ضرورة القيام بعملية عسكرية في قطاع غزة، رداً على حالة الخوف والقلق التي تعتري عناصر جيش الاحتلال الإسرائيلي.
وأوضح الجنرال الذي تولى القيادة الجنوبية في قوات الاحتلال الإسرائيلية سابقاً، أن جيش الاحتلال يعيش حالة من القلق، ويريد إنهاء هذه الحالة، كما أن هناك بنك أهداف للجيش، على رأسه اتباع سياسة الاغتيال الانتقائي، خاصة يحيى السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، بحسب ما جاء على موقع (الجديد الفلسطيني).
ونقلت الصحيفة الإسرائيلية عنه، قوله: "إنه علينا مهاجمة قطاع غزة، بهدف كسر حالة الخوف لدينا، فضلاً عن أننا لا يمكن تحمل حرب الاستنزاف أمام حماس".
وكان السنوار، أجرى لقاء صحفياً نشر أول أمس الخميس عن أن الحرب ليست حلاً، ودعا إلى قيام دولة فلسطينية بحدود عام 1967.
كشف تسفيكا بوغل، الجنرال الإسرائيلي السابق، أن قواتهم ستهاجم قطاع غزة، "شئنا أم أبينا"، لمواجهة الخوف الذي يعتري الجيش الإسرائيلي.
وأجرت صحيفة (معاريف) الإسرائيلي، مساء أمس الجمعة، حواراً مع الجنرال بوغل، الذي أكد من خلاله ضرورة القيام بعملية عسكرية في قطاع غزة، رداً على حالة الخوف والقلق التي تعتري عناصر جيش الاحتلال الإسرائيلي.
وأوضح الجنرال الذي تولى القيادة الجنوبية في قوات الاحتلال الإسرائيلية سابقاً، أن جيش الاحتلال يعيش حالة من القلق، ويريد إنهاء هذه الحالة، كما أن هناك بنك أهداف للجيش، على رأسه اتباع سياسة الاغتيال الانتقائي، خاصة يحيى السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، بحسب ما جاء على موقع (الجديد الفلسطيني).
ونقلت الصحيفة الإسرائيلية عنه، قوله: "إنه علينا مهاجمة قطاع غزة، بهدف كسر حالة الخوف لدينا، فضلاً عن أننا لا يمكن تحمل حرب الاستنزاف أمام حماس".
وكان السنوار، أجرى لقاء صحفياً نشر أول أمس الخميس عن أن الحرب ليست حلاً، ودعا إلى قيام دولة فلسطينية بحدود عام 1967.

التعليقات