إكسكلوسيف جروب تجري تغييراً على مستوى فريق القيادة إستعداداً لمرحلة جديد من النموّ

إكسكلوسيف جروب تجري تغييراً على مستوى فريق القيادة إستعداداً لمرحلة جديد من النموّ
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم "إكسكلوسيف جروب"، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال خدمات وتقنيات القيمة المضافة، عن تعيين  أندي ترافرز في منصب نائب الرئيس التنفيذي الجديد للمبيعات العالميّة والتسويق. وسيكون ترافرز، التنفيذي السابق في "فورتينت" و"آر إس إيه"، مسؤولاً عن قيادة المرحلة التالية من استراتيجيّة نموّ مجموعة "إكسكلوسيف" لبناء أكبر موزع للقيمة المضافة في العالم متخصّص في مجال الأمن الرقمي وتحويل السحابة، مع إيرادات مستهدفة بقيمة 10 مليار دولار أمريكي خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

ويتوافق التعيين مع إعلان الأخبار بشأن قرار الرئيس التنفيذي الحالي لشؤون العمليّات في "إكسكلوسيف جروب"، باري ديسموند، التنحّي في نهاية عام 2018 لتحقيق اهتمامات أخرى. وقد لعب ديسموند، الذي أُطلقت عليه بمودة تسمية "ديسموند صاحب الإنجازات الثورية"، ودوراً أساسيّاً في تطوير عروض الذهاب الى السوق الخاصة بشركة "إكسكلوسيف"، إلى جانب استراتيجية التموضع في السوق، ونموّ المبيعات خلال الأعوام السبعة الماضية.

يملك  أندي ترافرز سجلاً حافلاً بالتميز في مجال المبيعات عبر قنوات تقنيّة المعلومات يمتد على 25 عاماً، وقد حقّق نجاحاً كبيراً في العمل لدى شركات إعادة البيع وتوزيع القيمة المضافة والبيع العالمي. ومن خلال منصب نائب الرئيس الأوّل للمبيعات العالميّة والتسويق، سيكون ترافرز مسؤولاً عن توجيه "إكسكلوسيف" لتحقيق إيرادات لم يسبق لها مثيل، وترؤس التحالفات الاستراتيجيّة مع كبار البائعين، وتطوير علاقات رئيسيّة مع البنى التحتيّة للشبكات الرئيسيّة، والتحكّم التنفيذي بالخدمات العالميّة. وتضمّ أدواره السابقة منصب نائب الرئيس الأوّل ونائب رئيس المبيعات لشركة "فورتينت" في جانبي المحيط الأطلسي، ونائب الرئيس في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "إف 5 نتوركس"، وحديثاً في شركة "آر إس إيه سكيوريتي".

وقال أوليفييه بريتماير، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إكسكلوسيف جروب"، تعليقاً على التغييرات: "بعد استثمارنا الأخير من صناديق ’بيرميرا‘، وضعنا توقعات عالية لتنفيذ استراتيجيّة النموّ الجديدة خاصّتنا. يتمتّع أندي بالمهارات والخبرة اللازمة للمساهمة في مساعدتنا على تحقيق أهدافنا، وهو يفهم ثقافتنا وقيمنا الفريدة ضمن فضاء ’إكسكلوسيف‘ من خلال العمل مع بائعينا وشركائنا في التوزيع لأعوام كثيرة. ويسرّنا إنضمامه إلينا."

وأضاف: "أنا شخصيّاً ومجلس الإدارة نحترم قرار باري بالتنحي عند نهاية العام. لقد عملنا جيداً معاً خلال الأعوام السبعة الماضية، في تصميم نموّ هذه الشركة وتحقيقه ونحن وحدنا من يعرف جميع تفاصيل هذه المرحلة. لقد كانت مسيرتنا معاً رائعة، ونتمنّى له الأفضل في المستقبل."

من جانبه، قال أندي ترافرز في معرض تعليقه على هذا التعيين: "نجخت ’إكسكلوسيف‘ ببناء  سمعة عالميّة من خلال تحقيق ما لم يتمكّن أيّ موزّع آخر للقيمة المضافة من تحقيقه – وهو تأمين قيمة إضافيّة حقيقيّة على نطاق واسع. وإنّني أنضمّ إلى فريق العمل خلال وقت محوري بالنسبة إلى الشركة، تزامناً مع التزامنا باستكشاف الفرص العالميّة المرتبطة بالأمن الرقمي وتحويل السحابة لتحقيق تغيير آخر في النموّ. لقد تولى المستثمرون وفريق الإدارة تطوير استراتيجيّة ناجحة، ويتمحور كلّ شيء الآن حول التنفيذ. يسرّني الانضمام الى الشركة وأتطلّع بالفعل إلى المساعدة على تحقيق المرحلة التالية من النموّ."

سيعمل ديسموند وترافرز معاً عن كثب خلال الأشهر القليلة الماضية لضمان عملية انتقال سلسة.

وقال باري ديسموند، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات، تعليقاً على قرار تركه "إكسكلوسيف" مع نهاية العام: "لقد انتهى عملي هنا. لقد خضنا مسيرة مذهلة وقمنا ببناء موزع خدمات للقيمة المضافة لا يزال مستمرّاً في تحقيق إنجازات ثوريّة، وتنمية المبيعات بمعدّل استثنائي، وتوسيع بصمته وفق إيقاع مدهش. وقمنا على طول الطريق بإعادة ابتكار التوزيع وبإعادة تعريف القيمة . لكن حان الآن الوقت للجيل الجديد من محققي الإنجازات الثورية لمواجهة تحدي تنمية أكبر موزع متخصّص للقيمة المضافة في العالم."


التعليقات