إيكواشيلد وماكس كير ميديكال يتشاركان في توزيع جهاز نظام نقل العقاقير المغلق

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم إيكواشيلد "Equashield" (equashield.com)، الشركة الرائدة في توريد أجهزة نظام نقل العقاقير المغلق (CSTDs) للعقاقير الخطرة، عن إبرام شراكة توزيع مع شركة ماكس كير ميديكال "Max Care Medical" السعودية. وستتولى ماكس كير تسويق وبيع أجهزة نظام نقل العقاقير المغلق لصالح شركة إيكواشيلد بغرض التركيب الآمن للعقاقير الخطرة في المملكة العربية السعودية، وبشكل عام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ إبراهيم البواردي رئيس ومؤسس ماكس كير ميديكال قائلًا، "بعد اعتمادها من الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية (SFDA)، وحصولها مؤخرًا على التسجيلات اللازمة، هناك وعي سوقي بالفعل وفرصة سانحة لتوزيع منتجات إيكواشيلد في المنطقة".

ومن جانبه، يشير الدكتور سامر صالحة، المدير التنفيذي لماكس كير ميديكال بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلًا، "شهدت التوعية بشأن مخاطر العقاقير الخطرة نموًا في المملكة العربية السعودية. ويتابع الصيادلة دستور الأدوية الأمريكي (USP 800)، ومع استكمال غالبية المتخصصين في مجال الصيدلة والتمريض تعليمهم العالي في الدول الغربية، فإننا نلتزم بتلبية أشد معايير السلامة صرامة". ويضيف، "وعلاوة على ذلك، نحن نتجه نحو عصر الأتمتة. وأثبتت إيكواشيلد بالفعل ريادتها في أمور السلامة فيما يختص بمنتج جهاز نقل العقاقير المغلق من إيكواشيلد "EQUASHIELD CSTD". وسينقلنا روبوت التركيب المتخصص من إيكواشيلد "Equashield Pro" نحو مستقبل آمن وفعال لتركيب العقاقير الخطرة باستخدام أجهزة الروبوت".

وستعرض ماكس كير منتجات إيكواشيلد خلال فعاليتين إقليميتين قادمتين: المؤتمر السنوي الخامس للمنتجات الصيدلانية بدول مجلس التعاون الخليجي "The 5th Annual GCC Pharmacy Congress" المزمع عقده في دبي (11-13 أكتوبر / تشرين أول) في جناح 6، بالإضافة إلى الندوة الرابعة للتغذية بالحقن الوريدي "4th IVPN Symposium" (16-17 أكتوبر / تشرين أول)، التي تنظمها كليفلاند كلينيك أبو ظبي "Cleveland Clinic Abu Dhabi".

وسترعى كل من ماكس كير وإيكواشيلد الندوة التعليمية في المؤتمر السنوي الخامس للمنتجات الصيدلانية بدول مجلس التعاون الخليجي. وستحاضر الدكتورة منال النمري، الصيدلانية المعتمدة، واختصاصي أتمتة معتمد (CAP)، ومشرف قسم المعلومات الصيدلانية والأتمتة بمدينة الملك فهد الطبية، بتاريخ 11 أكتوبر / تشرين أول، في تمام الساعة 11:30 ص، تحت عنوان: "ممارسات التحول الصيدلي من خلال تنفيذ الروبوتات: تجربة مدينة الملك فهد الطبية".

أما روناك كاداكيا "Ronak Kadakia"، مدير التسويق في إيكواشيلد فيشير، "تعد ماكس كير ميديكال الشريك المثالي لنا. وتتمتع المملكة العربية السعودية بمستوى عال من التوعية بشأن مخاطر العقاقير الخطرة، وتعمل ماكس كير على توعية الأسواق المحيطة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشأن أهمية تبني أعلى معايير المناولة الآمنة طبقًا لدستور الأدوية الأمريكي (USP 800)". ويضيف، "ولقد شهدنا بالفعل نموًا في السوق السعودي، مع استخدام أحد أكبر المستشفيات بالمملكة لمنتجات إيكواشيلد هذا العام للمحافظة على اعتمادها طبقًا لمعايير الجمعية الأمريكية لصيادلة النظام الصحي "ASHP". ونتوقع أن يستمر هذا التوجه مع المؤسسات الأخرى".

التعليقات