فتح لحماس: نحن من يفرض العزلة على الإدارة الأمريكية
رام الله - دنيا الوطن
قال منير الجاغوب، رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح أن "الناطق باسم حماس سامي أبو زهري ينبري للتعليق على نيّة الولايات المتحدة الانسحاب من بروتوكول فيينا، ويقول إنه دليل على ازدياد عزلة أمريكا.
قال منير الجاغوب، رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح أن "الناطق باسم حماس سامي أبو زهري ينبري للتعليق على نيّة الولايات المتحدة الانسحاب من بروتوكول فيينا، ويقول إنه دليل على ازدياد عزلة أمريكا.
وأضاف الجاغوب: "لكنه يتناسى أن سبب هذا التوجه الأمريكي هو إصرار القيادة الفلسطينية على مقاضاة أمريكا أمام محكمة العدل الدولية بسبب قرارها بنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس المحتلة".
وأضاف الجاغوب تعقيباً على تصريحات سامي أبو زهري حول التوجه الأمريكي للانسحاب من بروتوكول فيينا" متى ستدرك حماس أن الملاحقة القانونية لأمريكا وإسرائيل هي نوع من أنواع المقاومة الفعّالة في تصدّينا لما يتعرض له شعبنا من عدوان؟".
وأضاف الجاغوب تعقيباً على تصريحات سامي أبو زهري حول التوجه الأمريكي للانسحاب من بروتوكول فيينا" متى ستدرك حماس أن الملاحقة القانونية لأمريكا وإسرائيل هي نوع من أنواع المقاومة الفعّالة في تصدّينا لما يتعرض له شعبنا من عدوان؟".
وتابع: "متى تعترف حماس أن قرار القيادة الفلسطينية بالوقوف في وجه أمريكا وسياستها العدوانية هو موقف وطني كان يجب على حماس توفير الدعم له بدلاً من شنّ حملة من الكذب والتضليل والاتهامات ضد الأخ الرئيس أبو مازن، والتي تزامنت مع خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟".

التعليقات