الحمد الله يحذر المُهربين: سنتعامل بحزم مع من يمس حياة المواطنين

الحمد الله يحذر المُهربين: سنتعامل بحزم مع من يمس حياة المواطنين
رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله
رام الله - دنيا الوطن
تفقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، مقر الضابطة الجمركية في رام الله، بحضور مدير عام الضابطة الجمركية إياد بركات، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، وضباط وكادر الجمركية.

واطلع رئيس الوزراء على احتياجات الضابطة وإنجازاتها، مشيداً باسم الرئيس محمود عباس والحكومة، بجهودهم وعملهم الوطني، ومؤكداً تقديم كافة أشكال الدعم لعملهم والمؤسسة الأمنية في مكافحة التهريب.

وأشار رئيس الوزراء إلى خطورة تهريب البضائع الفاسدة والوقود والتبغ والمخدرات، وآثارها المباشرة على سلامة المواطنين، والاقتصاد الوطني.

وأكد الحمد الله، أن المؤسسة الأمنية والجهات المختصة، ستتعامل بحزم مع المهربين، ولن تسمح لهم بالمساس بسلامة وأمن المواطنين، وبالاقتصاد الوطني.





التعليقات