مستوطنون يقتلعون أشجار زيتون في قرية ترمسعيا شمال رام الله
رام الله - دنيا الوطن
اقتلع مستوطنون، اليوم الأربعاء، عدداً من أشجار الزيتون في أراضي قرية ترمسعيا شمال مدينة رام الله.
وقال عضو بلدية ترمسعيا، سعيد طالب: "إن مستوطني (عادي عاد) و(عامي خاي) المقامتين على أراضي قرى ترمسعيا، والمغير، وأبو فلاح، اقتلعوا ما يقارب الـ 40 شجرة زيتون في منطقة الزهرات، تعود ملكيتها للمواطن محمود الأعرج"، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
ولفت إلى أن المزارعين في القرية، يتعرضون دائما إلى مضايقات من قبل المستوطنين، بهدف تهجيرهم، والاستيلاء على أراضيهم.
اقتلع مستوطنون، اليوم الأربعاء، عدداً من أشجار الزيتون في أراضي قرية ترمسعيا شمال مدينة رام الله.
وقال عضو بلدية ترمسعيا، سعيد طالب: "إن مستوطني (عادي عاد) و(عامي خاي) المقامتين على أراضي قرى ترمسعيا، والمغير، وأبو فلاح، اقتلعوا ما يقارب الـ 40 شجرة زيتون في منطقة الزهرات، تعود ملكيتها للمواطن محمود الأعرج"، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
ولفت إلى أن المزارعين في القرية، يتعرضون دائما إلى مضايقات من قبل المستوطنين، بهدف تهجيرهم، والاستيلاء على أراضيهم.

التعليقات