مستوطنون يحرقون مبنى سكنياً في البلدة القديمة من الخليل

مستوطنون يحرقون مبنى سكنياً في البلدة القديمة من الخليل
رام الله - دنيا الوطن
أحرقت مجموعة من المستوطنين، اليوم الأربعاء، مبنى سكنياً في البلدة القديمة من مدينة الخليل.

وأكدت مصادر من الوحدة القانونية التابعة للجنة إعمار الخليل، أن الوحدة رصدت اعتداء لقطعان المستوطنين تحرق منزل المواطن عز الدين الشرباتي، الواقع في قنطرة الحمام وسط السوق في البلدة القديمة، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

واكد مدير عام لجنة إعمار الخليل عماد حمدان، أن المبنى يقع في المنطقة العسكرية المغلقة بالقرب من مستوطنة (إبراهام أبينو) ولا يمكن للجهات الفلسطينية الوصول إليه، ولكن يتم مشاهدة الحريق عن بعد.

وأشار إلى أن المبنى والمكون من أربع شقق، كانت تسكنه عائلة فلسطينية لحمايته من المستوطنين، وتم إخلاؤه جبرياً، كما منعت قوات الاحتلال لجنة إعمار الخليل من ترميمه، وتم الاعتداء على العمال بإلقاء الحجارة عليهم من قبل المستوطنين.

التعليقات