(الشاباك) يعتقل خلية لحماس بالضفة بزعم توجيهها من غزة لتنفيذ عمليات
رام الله - دنيا الوطن
اعتقل جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، خلية لحركة حماس في الضفة الغربية، بزعم توجيهها من قطاع غزة لتنفيذ عمليات.
اعتقل جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، خلية لحركة حماس في الضفة الغربية، بزعم توجيهها من قطاع غزة لتنفيذ عمليات.
وقال موقع (ريشت كان) الإسرائيلي: "جهاز الشاباك اكتشف شبكة تابعة لحركة حاس في الضفة الغربية، تم توجيهها من قطاع غزة لتنفيذ عمليات ضد جنود الجيش"، على حد زعمه.
وادعى الموقع ذاته، أنه تم توجيه الخلية من قطاع غزة، عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

التعليقات