الأمن الوقائي يُتلف 23 دراجة نارية غير قانونية في جنين
رام الله - دنيا الوطن
أتلف جهاز الأمن الوقائي في محافظة جنين، اليوم الأربعاء، 23 دراجة نارية غير قانونية.
وأكد العميد مهند أبو علي، على استمرار الجهود المتواصلة للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة في جنين، نظراً لانعكاساتها السلبية على المجتمع، وارتباطها بمعظم الحوادث المرورية، وما ينتج عنها من خسائر في الأرواح والممتلكات، عدا عن نواحي أخرى سلبية.
وأضاف: أن هذه المسؤولية تقع على عاتق الجميع، وخاصة أولياء الأمور الذين يتحملون جزءاً كبيراً من المسؤولية، مؤكداً أن هذه الحملة مستمرة بالشراكة وبالتعاون مع الشرطة، للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة في المحافظة.
ولاقت الحملة ترحيب واستحسان أهالي المحافظة، وطالبوا بالاستمرار بها حتى القضاء على هذه الظاهرة.

التعليقات