محافظ اريحا والاغوار يستقبل وزير الاقتصاد الاردني

محافظ اريحا والاغوار يستقبل وزير الاقتصاد الاردني
رام الله - دنيا الوطن
أكد جهاد يوسف أبو العسل محافظ اريحا والاغوار على عمق ومتانة العلاقات الفلسطينية الأردنية مشيدا بموقف المملكة الأردنية الهاشمية الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف على حدود الرابع من حزيران من العام 1967 وبالدعم الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية لدعم صمود شعبنا الفلسطيني ونصرته في وجه ما تمارسه دولة الاحتلال إسرائيل من ممارسات قمعية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أبو العسل لوزير الاقتصاد الأردني طارق الحموري في قاعة كبار الزوار في مقر الإدارة العامة للمعابر والحدود بحضور القائم بأعمال السفير الأردني نزار القيسي ورئيس هيئة المعابر والحدود المحافظ نظمي
مهنا ود. علي شعث رئيس هيئة المدن الصناعية وخليل رزق رئيس اتحاد الغرف التجارية وتيسير حميده رئيس الغرفة التجارية الصناعية.

وأضاف المحافظ أبو العسل مواقف المملكة الأردنية الهاشمية تجاه قضيتنا وشعبنا هي على الدوام مواقف مشرفة تعكس علاقات الاخوة بين الشعبين الفلسطيني.

الوزير الحموري جدد التأكيد على موقف المملكة الأردنية الهاشمية الثابت والداعم لحقوق الشعب الفلسطيني وعلى علاقات الاخوة التي تجمع الشعبين الأردني و الفلسطيني مشددا على ان الأردن على الدوام سيكون السند الحقيقي لإخواننا الفلسطينيين.

وتأتي زيارة الوزير الحموري والوفد المرفق له لفلسطين في اطار الجهود المبذولة لتعزيز التعاون الاقتصادي ودعم الاقتصاد الفلسطيني و للمشاركة في افتتاح معرض الصناعات الأردنية اليوم في مدينة بيت لحم.