اتحاد كرة السلة ينظم دورة انعاش للحكام العاملين بالفارعة وبوتين والسرية

رام الله - دنيا الوطن -  بسام ابو عرة 
اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن اقامة دورة انعاش الحكام باشراف اللجنة الاولمبية " لجنة التطوير والتاهيل " وذلك استعدادا لانطلاق روزنامة البطولات 2018- 2019 وفق التالي:

- حكام الشمال- مركز صلاح خلف في الفارعة 5-10 - 2018 ويكون التسجيل لدى مفيد عبد الله.

-  حكام الجنوب - مؤسسة بوتين في بيت لحم 7-10-2018 ويكون التسجيل لدى فؤاد كنعان.

- حكام الوسط- سرية رام الله برام الله 12-10-2018 ويكون التسجيل لدى بسام ابو ثابت .

وستكون هذه الدورة التاهيلية للحكام من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساء .

وطالب الاتحاد جميع الحكام العاملين تحت مظلته التوجه للتسجيل.

التعليقات