كلية العلوم الادارية تعقد ورشة عمل حول طرق وأساليب التدريس لطلبة الماجستير

رام الله - دنيا الوطن 
تحت رعاية وحضور رئيس جامعة الإستقلال أ. د. صالح أبو أُصبع، عقدت كلية العلوم الإدارية يوم الاحد، ورشة عمل بعنوان"طرق وأساليب التدريس لطلبة الماجستير"، بحضور كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ. د. معاويةإبراهيم، عميد البحث العلمي أ. د. غسان الحلو، بالاضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية المختصين في مجال الإدارة، يوم الأحد.

وتحدث أ. د. صالح ابواصبع، عن أهمية انعقاد ورشة العمل والتي تؤكد على التخطيط السليم للعمل الأكاديمي في الجامعة، خاصة أنها تأتي للتحضير الى برنامج الماجستير الأول في الجامعة، شاكراً القائمين على هذا الجهد ومتمنياً لهم التوفيق. 
وكان ابرز المتحدثين في ورشة العمل، كل من أ. د. معاوية ابراهيم و أ. د. غسان الحلو، واللذان أكدا على أهمية النهوض بالعملية التعليمية في الجامعة من خلال إضافة تخصصات جديدة وأهمها في الدراسات العليا.

في سياق متصل شكر الدكتور عبد اللطيف عميد كلية العلوم الإدارية، المتحدثين وجميع الحاضرين والمساهمين، داعياً إلى ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات وورش العمل لما لها من أثر إيجابي على المسيرة التعليمية بشكل عام وبرامج الدراسات العليا بشكل خاص.
 وتأتي الورشة كانطلاقة لسلسلة من ورش عمل التي سيتم تنظيمها في الأسابيع المقبلة، في إطار التحضير لانطلاق برنامج ماجستير "الإدارة العامة المشترك" مع جامعتي الخليل وخضوري.