مستوطنون يُهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس

مستوطنون يُهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس
رام الله - دنيا الوطن
هاجم مستوطنون إسرائيليون، مساء اليوم الاثنين، مركبات المواطنين على طريق نابلس- رام الله.

وقالت مصادر محلية: إن عشرات المستوطنين، احتشدوا قرب قرية اللبن الشرقية، جنوب نابلس، وهاجموا مركبات المواطنين المارة بالحجارة، تحت حماية جيش الاحتلال الإسرائيلي، دون أن يبلغ عن إصابات.

التعليقات