طالع بالأسماء.. داخلية غزة ُتوضح آلية السفر عبر (معبر رفح) غدًا الثلاثاء
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، عن آلية السفر عبر (معبر رفح) ليوم غد الثلاثاء.
وقالت الداخلية: إن الحافلات المراد سفرها، غدًا هي المتبقي من الحافلة الرابعة من كشف (9/27)، والحافلة الخامسة، إضافة للحافلة السادسة (حتى الرقم 49).
ودعت المواطنين، الذين سيسافرون، للتواجد غداً الساعة 06:00 صباحاً في صالة "النجار" بخانيونس، واصطحاب أمتعتهم للسفر، مع ضرورة اصطحاب بطاقة الهوية.
للتحميل اضغط هنا
أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، عن آلية السفر عبر (معبر رفح) ليوم غد الثلاثاء.
وقالت الداخلية: إن الحافلات المراد سفرها، غدًا هي المتبقي من الحافلة الرابعة من كشف (9/27)، والحافلة الخامسة، إضافة للحافلة السادسة (حتى الرقم 49).
ودعت المواطنين، الذين سيسافرون، للتواجد غداً الساعة 06:00 صباحاً في صالة "النجار" بخانيونس، واصطحاب أمتعتهم للسفر، مع ضرورة اصطحاب بطاقة الهوية.
للتحميل اضغط هنا

التعليقات