كيف جرى لقاء وفد حماس بالقيادة المصرية بيومه الأول؟ ومن شارك فيه؟
رام الله - دنيا الوطن
أفادت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن اللقاء مع القيادة المصرية في العاصمة القاهرة، سيتواصل غداً الاثنين، وذلك بعد أن شهد لقاء أمس الأحد، تقارباً ملموساً لمواقف الطرفين، بحسب ما جاء على قناة (الاقصى) الفضائية.
أفادت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن اللقاء مع القيادة المصرية في العاصمة القاهرة، سيتواصل غداً الاثنين، وذلك بعد أن شهد لقاء أمس الأحد، تقارباً ملموساً لمواقف الطرفين، بحسب ما جاء على قناة (الاقصى) الفضائية.
وكانت الحركة، قد عقدت أمس الأحد، لقاءً موسعاً مع القيادة المصرية، لمناقشة جملة من القضايا، التي تهم الشعب الفلسطيني.
وأكدت الحركة في تصريح لها، أن عدداً من أعضاء المكتب السياسي، شاركوا في اللقاء، وعلى رأسهم، خليل الحية، وموسى أبو مرزوق، ونزار عوض، وعزت الرشق، وحسام بدران، وروحي مشتهى، والقيادي في الحركة، طاهر النونو.
ويشار إلى أن وفداً من حركة حماس، يضم 39 شخصية، قد غادر قطاع غزة أول أمس السبت، عبر (معبر رفح البري)، متوجهاً إلى القاهرة، بدعوة مصرية، لبحث ملفات عديدة منها المصالحة والتهدئة.

التعليقات