خلال فعاليات الارباك الليلي.. إصابة ستة شبان برصاص الاحتلال شرق قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
أصيب ستة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الاسرائيلي، خلال مشاركتهم في فعاليات الارباك الليلي مساء اليوم الأحد، على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
في التفاصيل، أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، على الحدود الشرقية لمخيم البريج وسط قطاع غزة، وصفت حالة أحدهم بالخطيرة، حيث جرى نقلهم الى مستشفى شهداء الاقصى.
في غضون ذلك، أطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي، النار تجاه المتظاهرين الفلسطينيين شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، مما أسفر عن اصابة شابيْن، وصفت حالة أحدهما بالخطيرة، وجرى نقلهما الى مستشفى ناصر.
إلى ذلك، أصيب شاب فلسطيني برصاص الاحتلال، خلال الفعاليات التي انطلقت شرق مدينة غزة، وجرى نقله الى مستشفى الشفاء.
وكانت وحدة الإرباك الليلي، قد بدأت فعالياتها على الحدود الشرقية لقطاع غزة، حيث أشعلت الاطارات المطاطية قرب مواقع قناصة الاحتلال الاسرائيلي.
يشار إلى أن هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار، قد دعت الجماهير الفلسطينية، للمشاركة في المسير البحري العاشر، والذي سينطلق غداً الاثنين.
وكانت وحدة الإرباك الليلي، قد بدأت فعالياتها على الحدود الشرقية لقطاع غزة، حيث أشعلت الاطارات المطاطية قرب مواقع قناصة الاحتلال الاسرائيلي.
يشار إلى أن هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار، قد دعت الجماهير الفلسطينية، للمشاركة في المسير البحري العاشر، والذي سينطلق غداً الاثنين.

التعليقات