معرض فني بعنوان ” الخان الأحمر في عيون طلبة جنين”

معرض فني بعنوان ” الخان الأحمر في عيون طلبة جنين”
رام الله - دنيا الوطن
 نظمت مديرية التربية والتعليم في جنين اليوم معرضاً فنياً اشتمل على لوحات فنية لطلبة مدارس المديرية بعنوان ” الخان الأحمر في عيون طلبة جنين”، وذلك في تجمع ومدرسة الخان الأحمر بحضور  مدير التربية والتعليم العالي في جنينطارق علاونة، ومدير عام المتابعة الميدانية في وزارة التربية والتعليم العالي أيوب عليان، وطاقم مديرية تربية جنين ومدراء مدارس المحافظة .
وقال طارق علاونة مدير التربية والتعليم العالي في جنين إن هذه الفعالية هي رسالة تضامن وإسناد من طلبة مديرية التربية والتعليم في جنين مع أقرانهم من طلبة الخان الاحمر.

ويأتي ذلك من خلال الرسومات الفنية التي تحدثت عن معاناة الخان الاحمر وصمود أهله و تمسكهم في أرضهم رغم التهديد اليومي بهدم منازلهم و تهجيرهم .

وأكد على أن الخان الاحمر سيبقى جزءاً أصيلاً من فلسطين بهذه المبادرات، ولن تمحى بصمود أهلها ودعم المؤسسات الرسمية والشعبية لهم .

بدوره أوضح أيوب عليان مدير عام المتابعة الميدانية في وزارة التربية والتعليم العالي أن هذه الفعالية تعتبر  جزءاً من برنامج الفعاليات التضامنية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي .

وأضاف، اليوم كان لطاقمنا في جنين حضور فاعل ومميز من خلال المعرض الذي أقامته المديرية واشتمل على لوحات فنية من إعداد طلبة مديرية التربية في جنين.