كايرو فاشون تكس في الدورة ال63 محمد نور يشعل اجواء معرض

كايرو فاشون تكس في الدورة ال63 محمد نور يشعل اجواء معرض
رام الله - دنيا الوطن - وديع عزمى
 شارك النجم محمد نورفى أهم حدث يخص الأزياء والملابس على مستوى مصروالشرق الاوسط وهو معرض كايرو فاشون تكس ال 63 الذى تنظمة شركة بيراميدزا الدولية ويقام فى مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس وضم اهم صناع وتجارة الملابس.

 ويأتي معرض القاهرة الدولي للملابس الجاهزة "كايرو فاشون"، هذا العام لإنعاش الأسواق المصرية واستعادة قوة المنتج المحلي من الملابس الجاهزة، والتي أصبح أمامها فرصة ذهبية في السوق المصرية، جاءت بعد قرارات ترشيد الاستيراد، والتي ساهمت في تطوير صناعة الملابس المصرية بما يتلائم مع القوة الشرائية للمواطن المصري.يقام المعرض في الفترة من 28 إلى م30 من الشهر الجارى  تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة.

و بدعم من غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية والمجلس التصديرى للملابس الجاهزة وغرفة صناعة الجلود و المجلس التصديرى للجلود.ويضم المعرض كايرو فاشون للملابس أحدث موضة الملابس الشتوية لهذا العام، وماكينات المصانع.

 وهو يعد فرصة أمام المصانع المصرية لتسويق منتجاتها، وللأسر المصرية بشراء منتجات بسعر المصنع مباشرة.

يضم المعرضين العديد من الشركات المحلية و الدولية المتخصصة فى صناعة الملابس الجاهزة و الجلود ومستلزمات الإنتاج من: مصر، و الهند، و تركيا، و الصين، و إندونسيا؛ بهدف توفير جميع قطاعات صناعة الموضة بشكل متكامل تحت سقف واحد من أجل الحصول على منتج نهائي مصري عالي الجودة بهدف رفع شعار "صنع فى مصر".           











التعليقات