مستشفى النجاح الوطني الجامعي يُصدر بياناً توضيحياً حول المريض سلهب
رام الله - دنيا الوطن
قرر مستشفى النجاح الوطني الجامعي، تشكيل لجنة تحقيق من مجموعة من الأطباء من داخل المستشفى والمستشفيات المقدسية والحكومية، بعد اجتماع ظهر اليوم السبت، لمتابعة حالة المريض مصعب سلهب.

قرر مستشفى النجاح الوطني الجامعي، تشكيل لجنة تحقيق من مجموعة من الأطباء من داخل المستشفى والمستشفيات المقدسية والحكومية، بعد اجتماع ظهر اليوم السبت، لمتابعة حالة المريض مصعب سلهب.
وقالت المستشفى في بيان صحفي وصل (دنيا الوطن) نسخة عنه، إنها اطلعت على كافة التقارير الطبية والأوراق المطلوبة، وبعد الاطلاع، أكدت أن ما حدث مع المريض هو مضاعفات، وليس خطأ طبياً.
وبينت أنها مستعدة لإطلاع الجمهور على النتائج بعد تسليمها للعائلة.
اليكم البيان:


التعليقات