الجالية الفلسطينية في هولندا: نطالب القوى والفصائل بالعمل الجاد لتحقيق وحدتها الوطنية

الجالية الفلسطينية في هولندا: نطالب القوى والفصائل بالعمل الجاد لتحقيق وحدتها الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
قالت الجالية الفلسطينية في ولندا انه في ظل الاشتباك الدبلوماسي الذي تخوضه القيادة الفلسطينية في اروقة الامم المتحدة ضد السياسات الامريكية المتعجرفة وجرائم الاحتلال العنصري وفي هذه المرحلة الذي تساوق فيها خطاب البعض مع خطاب دولة الاحتلال ضد القيادة وفخامة الرئيس في هجمة شرسة لا تفسر الا انها محاولة طعن وتقويض للحلم الفلسطيني بالحرية والاستقلال.
لذلك نؤكد نحن في الجالية الفلسطينية في هولندا، وقوفنا الكامل خلف الرئيس محمود عباس في رفضه وتصديه لما يسمى صفقة القرن، ومساندة سيادته في خطابه الهام أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الخميس المقبل.

وندعو قيادة منظمة التحرير الفلسطينية لاتخاذ كافة الخطوات السياسية والوطنية للوقوف أمام المخططات الصهيوامريكية سواء في الداخل الفلسطيني أو على صعيد المؤسسات الدولية، ونطالب كافة أبناء شعبنا لرفضها والتصدي لها والالتفاف حول م.ت.ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

كما ونطالب كافة القوى والفصائل الفلسطينية بالعمل الجاد لتحقيق وحدتها الوطنية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية والتي تجسد الإطار الجامع والموحد لكافة القوى الوطنية الفلسطينية والابتعاد عن كل ما من شأنه تقويض الحلم الفلسطيني.

التعليقات