الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان تنقل مقرها الرئيسي لمدينة بليموث ميتنغ في بنسلفانيا

رام الله - دنيا الوطن
 نقلت الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان (NCCN) إلى مقر جديد headquarters في بليموث ميتنغ بولاية بنسلفانيا بالقرب من فيلادلفيا. وينقل التحالف غير الربحي المؤلف من  27 leading academic cancer centers in the U.S. من فورت واشنطن بنسلفانيا. وسيمكن الانتقال إلى المقر الجديد من توسيع قدرة الشبكة على استضافة أنشطة الشبكة مثل الاجتماعات والضيوف وأعداد الموظفين المتنزايدة.

وقال روبرت دبليو كارلسون، الدكتوراه في الطب، الرئيس التنفيذي للشبكة: "هذا المبنى الجديد هو مجرد مثال واحد على كيفية زيادة شبكة السرطان الشاملة الوطنية قدرتنا على تلبية الاحتياجات المتنوعة للأشخاص المصابين بالسرطان، والأطباء الذين يقدمون لهم الرعاية، في جميع أنحاء العالم. قدراتنا الموسعة تسمح لنا ببذل المزيد من الجهود كل يوم لتحسين جودة وفعالية وكفاءة رعاية مرضى السرطان حتى يتمكن المرضى من عيش حياة أفضل."

تشرح إرشادات الشبكة الوطنية الشاملة للسرطان NCCN Guidelines  قرارات الإدارة المتتالية ومداخلاتها لـ 97 بالمئة من السرطانات الخبيثة. في العام 2018، وحتى الآن، أضافت المنظمة خمسة مبادئ توجيهية جديدة للمرضىNCCN Guidelines for Patients ، وأربعة إرشادات منسقة من الشبكة للبحر الكاريبي NCCN Harmonized Guidelines for Sub-Saharan Africa. وتقوم حاليًا بتطوير 17 إرشادا إضافيا منسقا لأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى NCCN Harmonized Guidelines for Sub-Saharan Africa. هناك الآن أكثر من 160 من التكييفات والترجمات الدولية الخاصة بإرشادات الشبكة Adaptations and Translations متوفرة في 11 لغة مختلفة على NCCN.org أو عبر التطبيق app.

وأضاف الدكتور كارلسون: "تظهر الدراسات الاستقصائية الدولية مرارا وتكرارا أن أخصائيي الأورام السرطانية في جميع أنحاء العالم يعتمدون على المبادئ التوجيهية لشبكة السرطان الشاملة الوطنية للبقاء على اطلاع على أفضل أوجه رعاية السرطان المستندة إلى الأدلة. من خلال تطوير برنامجنا العالمي global program، نحن قادرون بصورة أفضل على مواجهة التحدي المتمثل في جعل إرشادات الشبكة مفيدة بقدر الإمكان في مختلف الظروف والحالات."