رجل الأعمال عازم طه يقدم تبرعاً سخياً لنادي قلقيلية الأهلي

رجل الأعمال عازم طه يقدم تبرعاً سخياً لنادي قلقيلية الأهلي
رام الله - دنيا الوطن
ضمن التواصل المثمر والناجح ما بين ادارة نادي قلقيلية الأهلي والشخصيات والمؤسسات والشركات الوطنية في الداخل الفلسطيني اراضي عام 48 ، قام رجل الأعمال الفلسطيني وابن بلدة كفر قاسم السيد عازم طه صاحب شركة للنقليات بالتبرع المادي والعيني لنادي قلقيلية الأهلي ، ومنها التبرع لفرق كرة القدم بالنادي تمثل بتوزيع زي رياضي كامل تمثل بالبلوز والشورت والجراب لكل لاعب. 

وجاء هذا التبرع الكريم للنادي الأهلي بعد التواصل ومن خلال الأخ العميد حسام نزال ( الشيخ حامد ) الذي كان له دور في التواصل مع عازم طه.

وشكر غسان جوابره رئيس النادي الأهلي رجل الأعمال عازم طه والعميد حسام نزال على هذا التبرع السخي في الدعم المالي لمسيرة النادي الأهلي ، وهذا ما يخفف الكثير من الأعباء المالية وتغطية المصاريف والمتطلبات الكثيرة التي يحتاجها النادي بشكل عام. واضاف جوابره بان هذا التبرع له نكهته الخاصة كون المتبرع من اخواننا من اراضي ال 48 والذي يجسد وحدة ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده. 

وشكر جوابره كذلك كافة الداعمين للنادي الأهلي سواءً مؤسسات او افراد او اصحاب شركات في المدينه وخارجها ، وناشد جوابره الجميع تقديم الدعم المادي للنادي الأهلي من اجل الإستمرار والنهوض بالنادي في كافة المجالات وخاصة تغطية مصاريف فريق كرة القدم المصنف والذي يخوض حالياً دوري الإحتراف الجزئي . 

وعبرت ادارة الأهلي وجماهيره عن سرورهم وشكرهم للسيد عازم طه على هذا التبرع السخي.