وقفة تأييد ومبايعة للرئيس في بنات أبو علي اياد

وقفة تأييد ومبايعة للرئيس في بنات أبو علي اياد
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة الشبيبة الطلابية الذراع الطلابي لحركة فتح/ إقليم قلقيلية وقفة في مدرسة بنات أبو علي اياد الثانوية لدعم وتأييد الرئيس محمود عبــاس ضمن سلسلة الفعاليات المســاندة للرئيــس غداة توجهه للأمم المتحدة لإلقاء خطاب تاريخي والمساندة فــي مواجهة التهديدات والهجمة التي يتعــرض لها والقضية الفلسطينية.

 وأكدت المشاركات من بنات الشبيبة فــي الوقفــة التــي رفعــت خلالهــا اليافطــات المنددة بالاحتلال والاعلام الفلسطينية مرددين الشعارات المبايعة للرئيس أبو مــازن علــى دعمهــم فــي مواجهــة التهديــدات ومحاولات التصفية للقضية الفلســطينية فــي ظــل الاستهداف الاحتلالي لحقوق شعبنا والمدعوم من أميركا.

هناء الحاج حسن منسقة لجان الشبيبة في مدارس الاناث اكدت على الاستمرار في تنظيم كافة الفعاليات الوطنية والتي تؤكد على ثبات الموقف الفلسطيني على الثوابت الوطنية ودعم وتجديد البيعة والعهد مع القيادة الفلسطينية وأكدت على استمرارية الفعاليات في مدارس المحافظة دعماً واسناداً للرئيس محمود عباس كما وشكرت ادارة المدرسة وكادرها والطلبة على ادارة وتنظيم الوقفة الذي يؤكد الثبات والصمود ويدعم رئيس دولة فلسطين.

من جانبها أكدت ريم عبد الحافظ مديرة المدرسة خلال الوقفة أن الرئيس محمود عباس هو رمز شرعيتنا الفلسطينية وأن قرارنا هو قرار وطني فلسطيني مستقل والقدس عاصمة دولتنا الأبدية وأبناء شعبنا سيحمون الثوابت بكل إرادة وعزيمة خلق قيادتهم الشرعية.

فيما أشارت سيرين عناية منسقة عمل لجان الشبيبة في المدرسة بأن هذه الوقفة الوطنية هي لإيصال رسالة للعالم أن هذا الشعب يقف مع قيادته المحافظة على الثوابت الوطنية ولن يصمت على المؤامرات التي تستهدف الكل الفلسطيني.

اما منال عبد الحافظ من الشبيبة الطلابية في المدرسة فقد اشارت الى ان فعاليات التأييد والمتابعة للسيد الرئيس هي واجب وطني ورسالة مهمة تثبت اننا أصحاب حق، داعية الى التفاف جماهيري حول رمز الشرعية الفلسطينية، وحامي الثوابت الفلسطينية.