الرجوب يشيد بدور مدرسة سيرا للتعليم

رام الله - دنيا الوطن
اشاد جمال الرجوب نائب محافظ اريحا والاغوار بالدور بالذي تقوم مدرسة سيرا للتعليم "بطيء التعلم" والمدارس والمؤسسات الأهلية التي تقدم خدمات إضافية لأشخاص وحالات اجتماعية وصحية تسند الدور الحكومي مؤكدا اهتمام الرئيس والحكومة بالفئات ذوي الاحتياجات والفئات المهمشة.

 وذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمدرسة  سيرا وسط مدينة اريحا بحضور كرستين غوستاس المديرة الإقليمية لمدارس سيرا السويدية, وعزمي بلاونة مدير التربية و التعليم بالمحافظة,و تيسير حميدة رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة والوزير  صائب نظيف وعدد من أصدقاء مدرسة سيرا بالمحافظة.

واضاف الرجوب في الوقت الذي نشكر في الاصدقاء ومؤسسات سويدية داعمة لاستمرار ونجاح عمل المدرسة فاننا ندعو الى مزيد من التعاون والدعم لاستمرار تقديم المدرسة تقديم الخدمات لفئة بحاجة الى جهد وعناية اضافية.

واكدت غوستاس استمرار الاصدقاء السويديين والمؤمنين بدور المؤسسة وحاجة المجتمع لها باستمرار تقديم الدعم المادي والمعنوي.

وأكد بلاونه على دعم وزارة التربية و التعليم العالي و اهتمامها بمدرسة سيرا للتعليم الخاص في أريحا و التي تعتني بالطلبة الذين لديهم صعوبات التعلم.

فيما رحبت سلوى الياسيني مديرة المدرسة بالحضور و بحثت معهم توفير سبل دعم للمدرسة و التي تعاني من صعوبات مالية من اجل تقديم خدمة نوعية للطلبة في المدرسة .