إطلاق حملة إلكترونية لدعم الجرحى تحت عنوان جرحنا واحد

إطلاق حملة إلكترونية لدعم الجرحى تحت عنوان جرحنا واحد
رام الله - دنيا الوطن
شارك مئات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الحملة الإلكترونية لدعم الجرحى من خلال التغريد على الوسم #جرحنا_واحد الذي أطلقها تجمع مؤسسات الجرحى في قطاع غزة بمشاركة عدد من الجرحى.

وبين أحمد مشتهى المنسق العام للحملة أنها جاءت لدعم ومؤازرة الجرحى والتخفيف من آلامهم ومعاناتهم بالإضافة إلى تعزيز صمود الجرحى وذويهم والمطالبة برفع الحصار والإجراءات العقابية ضد غزة والتي أثرت على واقع الجرحى بشكل كبير.

ونوه مشتهى أن الحملة شملت التغريد على الوسم #جرحنا_واحد لإظهار الحجم الكبير في إعداد الجرحى والذي تجاوز ال20 ألف جريح في فترة زمنية محدودة والحاجة الماسة لإسماع العالم آهاتهم وآلامهم في ظل حجم الإرهاب الإسرائيلي تجاه مسيرات العودة السلمية في غزة للمطالبة بحقوق العيش بكرامة كباقي شعوب العالم.

وخلال بيان صحفي بدء فيه النشطاء الحملة أوضحت مؤسسات الجرحى "انطلقنا في حملتنا من عمق الجراح النازفة في غزة المحاصرة ومن وسط شلال الدم المتدفق بفعل الإرهاب الإسرائيلي".

وأوضحت وفق البيان أنها ستبقى عند مسئولياتها في أداء واجبها تجاه الجرحى البواسل ولن تتخلى عنهم رغم الحصار ورغم العقوبات على القطاع.

وشارك في الحملة قرابة 350 مشارك من أنحاء مختلفة داخل فلسطين وخارجها بنسبة وصول بلغت أكثر من 11 مليون شخص عبر مواقع التواصل.