التربية والبلدية توزعان مراوح على المدارس بقلقيلية

التربية والبلدية توزعان مراوح على المدارس بقلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
وزعت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية بالتعاون مع بلدية قلقيلية مجموعة من المراوح على مدارس المحافظة، وجاء ذلك خلال جولة تفقدية لمدرسة ذكور السعدية الثانوية، بحضور ومشاركة مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي عودة ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري، وم. هاني جعيدي رئيس قسم الأبنية في المديرية، ومدير المدرسة عقاب شواهنة، وذلك ضمن موازنة المعارف.

فحماوي شكرت بلدية قلقيلية على التعاون الدائم، والدعم المستمر للعمية التعليمية، وسعيها الدائم لخدمة مصالح الطلاب، وخصت بالذكر الجهد الذي قدمته البلدية لتهيئة مبنى جامعة القدس المفتوحة السابق لاستخدام مدرسة ذكور السعدية الثانوية، والتي يتم فيها تنفيذ مشروع صيانة شامل بتمويل من وزارة التربية والتعليم العالي، واشارت الى أهمية ضريبة المعارف في دعم المدارس وتوفير اللوازم للمدارس وتطويرها وصيانتها.

بدوره اكد د. المصري على جاهزية البلدية الدائم لتوفير احتياجات المدارس ضمن الصلاحيات والامكانيات المتوفرة مشددا على ان البلدية تولي موضوع التعليم أهمية خاصة، وتعمل بشكل مستمر على توفير احتياجات المدارس، بالإضافة الى المشاريع التطويرية المختلفة فيها.