"سيتي سنتر مسقط" يكشف عن تشكيلة أزياء خريف/شتاء 2018

"سيتي سنتر مسقط" يكشف عن تشكيلة أزياء خريف/شتاء 2018
رام الله - دنيا الوطن
دعت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، الزوار للإطلاع على أحدث خطوط أزياء خريف وشتاء 2018 لدى "سيتي سنتر مسقط" الذي يعتبر ابرز وجهات الازياء في السلطنة والذي يوفر العديد من العروض المجزية وفرص الفوز من 25 سبتمبر الى 20 اكتوبر.

وفي هذا الصدد، قال حسام محمد المنذري، مدير أول مركز تسوق، عمان لدى «ماجد الفطيم العقارية«: "سواء رغب العملاء بتجديد خزانة الأزياء، أو اقتناء أحدث الموديلات والتصاميم الجذابة، سيجد المتسوقون من مختلف الأعمار والخلفيات الكثير من الخيارات في "سيتي سنتر مسقط" الذي يوفر مئات التشكيلات من العلامات التجارية الدولية. وانطلاقا من حرصه على تحقيق اسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يفخر "سيتي سنتر مسقط" باعتباره وجهة الأناقة العصرية الأولى في السلطنة التي توفر أرقى تصاميم الأزياء والموضة من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات التجارية الراقية التي يضمها والأخرى العصرية ذات الأسعار المنافسة".

ولعشاق الأزياء والأناقة الراغبين بمواكبة أحدث توجهات الموضة العصرية، يمثل "سيتي سنتر مسقط"، الذي يعتبر أول وجهة للتسوق والأزياء والحياة العصرية في سلطنة عمان، المكان الأمثل لزيارتهم هذا الموسم؛ إذ يمكن العثور على أجمل التصاميم في الجاليريا المركزية التي تحتضن العديد من دمى "مانيكان" لعرض أجمل التصاميم على منصة عرض أزياء أنيقة ستتألق بآخر صيحات الأزياء والموضة اللافتة. وستتغير تشكيلات الأزياء المعروضة بأحدث التصاميم، كما ستعرض المواد الترويجية على المنصة لإبراز العروض المختلفة المتوفرة في المتاجر. كذلك، ستتمكن الفتيات من طلاء أظافرهن بأجمل الألوان، والتزين بأروع نقوش الحناء، كما يمكن للزوار أيضاً التقاط الصور المميزة في الركن الخاص بالتصوير المتاح على المنصة.

وللمزيد من البهجة والتألق، يستضيف المركز هذا الموسم مسابقة "تسوق واربح" الترويجية التي ستتواصل من الفترة بين 25 سبتمبر لغاية 20 أكتوبر، والتي ستتيح للزوار فرصة الفوز ببطاقات "هديتي" بقيمة 500 ريـال عماني، حيث سيتمكن ثلاثة فائزين محظوظين من الفوز أسبوعياً. وستتاح فرصة المشاركة في السحب عند التسوق بقيمة 30 ريـالا عمانيا، وستتضاعف فرص الفوز عند شراء واحدة أو أكثر من قطع الأزياء الخاصة بهذا الموسم.

ويوفر سيتي سنتر مسقط مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات التجارية العالمية التي توفر المنتجات والتصاميم الجديدة بشكل يومي. فبدايةً من أرقى الأسماء والماركات المرموقة وصولاً إلى أجمل التصاميم التي تتوفر بأسعار معقولة لجميع أفراد العائلة، يحتضن المركز أكبر مجموعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات الراقية.

· يوفر المركز أجمل الأزياء والملابس الرياضية بتصاميم وموديلات فاخرة التي ستجعل لمعان الأسطح المعدنية للمعدات الرياضية يعكس وميضًا مميزاً تجربتك الرياضية الفريدة.

· تشكيلة راقية من الملابس الرسمية وملابس العمل لتجديد خزانة الملابس بأحدث خطوط الموضة لهذا الموسم بدءًا من قمصان الكاروه المتناسقة وصولاً إلى البدلات الأنيقة من قماش الترتان، والتي يغلب على هذا الموسم الأنماط الكلاسيكية. كل ذلك وأكثر تجده في سيتي سنتر مسقط.

· يطغى اللون الأحمر على تشكيلة الأزياء لهذا الموسم، حيث سيجد المتسوقون مجموعة رائعة من الأزياء باللون الأحمر بدءاً الألوان القرمزية الغامقة والخمري إلى الأحمر الفاتح. كما تتوفر تشكيلة من اللون البرتقالي والزيتي والبنفسجي بتدرجات مختلفة.

وتشمل العلامات التجارية المتخصصة بالأزياء والملابس العصرية كل من "أمريكان إيجل آوت فيترز"، و"بيرشكا"، و"كوتون أون"، و"فورايفر21"، و"جاب"، و"اتش أند إم"، و"كوتون"، و"ليفايز"، و"ماركس أند سبينسر"، و"نكست"، و"برومود"، و"بارفوا"، و"ستراديفاريوس"، و"زارا".

مع اعتدال درجات الحرارة، يفضل الكثير الذهاب للشاطئ أو ممارسة رياضة الجري أو قضاء أجمل الأوقات في الأجواء الخارجية الرائعة. لذا، احرص على اقتناء أفضل ملابس السباحة، والأحذية الرياضية وغيرها الكثير لد سن آند ساند سبورتس، الذي يضم نخبة من أشهر العلامات الرياضية مثل أديداس، نايكي، أندر آرمور، اسيك، كونفرس، بوما، ريبوك وتمبرلاند.

كما تتوفر مجموعة مميزة من الإكسسوارات والمجوهرات النابضة بالعصرية والحيوية من أشهر الأسماء والماركات مثل "كليرز"، و"جيس للاكسسوارات"، و"نيولوك"، و"لوفيزا"، و"بندورا"، إلى جانب مجموعة متنوعة من النظارات الشمسية العصرية. ولا تكتمل الإطلالة العصرية دون حذاء مميز، لذا، عليك التوجه إلى إحدى العلامات الشهيرة مثل ألدو، كول إت سبرنغ، تشارلز آند كيث، وكلاركس، وميلانو، وناين ويست، وفينشي، إو إضفاء من الأناقة والجاذبية إلى معصبك مع ساعات الصفوة أو ريفولي، واستكشفي مجموعة من الساعات مختلفة الألوان من سواتش.

وللأطفال نصيبهم من أزياء الموسم، إذ يوفر سيتي سنتر مسقط كافة احتياجاتهم من الملابس الشتوية، بزيارة بسيطة إلى كل من أوكايدي وجيمبوري سيتمكن الزوار من اقناء أجمل الملابس العصرية لأطفالهم. كما يمكن للأمهات الحوامل اختيار ما يرغبن به من ملابس الأمومة والحمل لهن وأجمل التصاميم العصرية لأطفالهن لدى كل من "ماماز أند باباز" و"مذركير".

كما يمكن إضفاء المزيد من التألق للإطلالة العصرية واختيار أرقى ملابس النوم والملابس الداخلية لدى كل من من فيكتوريا سيكريت، وأويشو، وومن سيكريت.