القمر الخيرية تقدم التهنئة لمحافظ أريحا والأغوار

القمر الخيرية تقدم التهنئة لمحافظ أريحا والأغوار
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من جمعية القمر الخيرية في اريحا ، بتقديم التهنئة  محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل ، وذلك لنيله ثقة الرئيس محمود عباس ( ابو مازن) بتعينه محافظاً لمحافظة أريحا و الأغوار .

و ذلك (أمس الثلاثاء) خلال زيارة وفد جمعية القمر الخيرية للمحافظة، حيث ضم الوفد رئيس الجمعية مهند غروف و نائبه يزن قريشي ،و مسؤول العلاقات العامة والإعلام موسى ابو رومي ، المدير الإداري د. ابراهيم غروف ، و رشا شاهر أمينة
الصندوق ، و غدير ادريس مسؤوله ملف المرأة و محمد سعد أمين السر و العضو خليل فايز . بالإضافة إلى إيمان جوده مسؤولة المشاريع في الجمعية و موسى غروف من متطوعي الجمعية.

و التقى الوفد المحافظ أبو العسل ، والذي رحب بهذه الزيارة ، مثمنًا دور المؤسسات الوطنية و الجمعيات الخيرية في خدمة المجتمع و التي تعتبر الشريك الأساسي في بناء الوطن و تنمية المواطن .

من جانبه أكد غروف على العلاقة التشاركية و التعاونية بين مؤسسات المجتمع المدني و في مقدمتها جمعية القمر الخير و محافظة أريحا و الأغوار ،و التي تعتبر الداعم الأكبر للعمل الخيري و التطوعي و التنموي في محافظة أريحا والأغوار .

وبين غروف أن جمعية القمر تسعى منذ نشأتها لتطوير مفهوم العمل الإنساني والانتقال من الشكل التقليدي بتقديم المساعدات العينية والمادية إلى عمليةالتمكين و بناء المجتمع .

فيما أكد ابو رومي على إستراتيجية جمعية القمر في تعزيز دور الشباب و العملعلى بناء نهضة تنموية في أريحا من خلال تضافر الجهود مع مؤسسات المجتمع ، وإيجاد سبل لتقديم الخدمة النوعية و التمكين و توجيه طاقات الشباب بالاتجاهالصحيح و مكين المرأة.

كما أكد ابورومي بأن جمعية القمر الخير برئيسها و أعضاء هيئتها الإدارية و كل طاقمها الإداري و التطوعي تقف صفاً واحد خلق قيادة الرئيس محمود عباس (ابو مازن) و الذي يخوض معركة الحق الفلسطيني في أروقة الأمم المتحدة و في
المحافل الدولية ، و أننا في جمعية القمر نبايع و نعاهد الرئيس بأن نظل جنود أوفياء لخدمة هذا الوطن من بناء الشباب الفلسطيني القادر على قيادة دولته