‫النجم الأمريكي Post Malone في حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق

‫النجم الأمريكي Post Malone في حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق
رام الله - دنيا الوطن
كشفت حلبة مرسى ياس"Yas Marina" وفلاش إنترتينمنت" FLASH Entertainment" عن فنانٍ عالميٍّ رابعٍ في حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق لهذا العام كجزءٍ من برنامج جائزة الاتحاد للطيران الكبرى  للفورمولا 1 لعام 2018، والذي سيقام في نهاية الأسبوع المقبل.

تأكد حضور النجم الأمريكي Post Malone الحاصل على جائزة بيلبورد "Billboard"، بوصفه أحد الفنانين الرئيسيين المشاركين في الحفل الذي سيقام بميدا دو في جزيرة ياس يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر.

سيستمر العرض رسميا لمدة أربع ليالٍ من العروض الحية بمناسبة مرور 10 سنوات على حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق الرائعة والدورة العاشرة من جائزة أبوظبي الكبرى.

انضم Post Malone، الذي اشتهر بأغانيه العالمية مثل " Rockstar " و 'Better Now'، إلى مجموعة من الحفلات تعج بالنشاط حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق لهذا العام.

كذلك سيحضر يوم الجمعة النجم الكندي'The Weeknd'  في ميدان دو، وسيعتلي المغني البريطاني Sam Smith خشبة المسرح يوم السبت، بالإضافة إلى أسطورة الروك الأمريكي فرقة Guns N' Roses التي ستحيي الحفل يوم الأحد.

يمكن لحاملي بطاقة جائزة أبو ظبي الكبرى الدخول إلى جميع حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق الأربع، مع ترقيتها إلىGolden Circle  الحصرية - أفضل مكان لمشاهدة الفنانين - مقابل 195 درهم إماراتي.

مع احتفال جائزة أبو ظبي الكبرى بعامها العاشر 2018، يمكن للحاضرين تجربة مجموعة من الطرق الجديدة والمثيرة والرائعة للاستمتاع بأفضل عطلة لنهاية هذا العام.

سيكون'Super Thursday'  أكبر وأفضل من أي وقت مضى، حيث سيستطيع الحاضرون قضاء المزيد من الوقت في استكشاف الممرات، وتجربة إثارة السباق في جميع أنحاء الحلقة والاستمتاع بأداء بعض أفضل الفرق الموسيقية الحديثة.

هذا العام ، يمكن لحاملي التذاكر التمتع بخصم 50٪ على الدخول العام إلى متحف اللوفر أبو ظبي المذهل من الخميس إلى الأحد.

يضم متحف اللوفر أبوظبي المئات من الأعمال الفنية الشهيرة والروائع من جميع أنحاء العالم. يوفر الهدوء في صالات العرض والمساحات المفتوحة المصممة بشكل مخصص، للزائرين فترة راحة من الضوضاء والحشود وإثارة حلبة مرسى ياس.

التعليقات