نادي الأمل الرياضي ينظم مهرجان (انت البطل) للالعاب الفردية

نادي الأمل الرياضي ينظم مهرجان (انت البطل) للالعاب الفردية
رام الله - دنيا الوطن
نظم نادي الأمل الرياضي بمحافظة خان يونس مهرجان رياضي حاشد بعنوان " انت البطل " للألعاب الفردية والفنون القتالية بمشاركة مئات المواطنين ونساء وأطفال.

وجرى خلال المهرجان تخريج وتوزيع أحزمة ملونة على 120 لاعب من الملتحقين بالدورات الصيفية للألعاب الفردية والفنون القتالية (التايكوندو والكيك بوكسنج) .

وحضر حفل التخريج رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الأمل الرياضي ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو والكيك بوكسنج وممثلين عن وزارة الشباب والرباضة ولفيف من الشخصيات الاعتبارية الرياضية وأهالي اللاعبين الخريجين. 

وبدأ الاحتفال بتلاوة عطرة للقران الكريم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء، كما وتخلل الاحتفال عدة عروض استعراضية قدمها اللاعبين بمهارة عالية ولياقة بدنية أعجبت المشاركين.

وتضمن المهرجان الرياضي ألعاب مميزة وشيقة في التايكوندو والكيك بوكسنج وعروض رياضية استعراضة قدمها اللاعبين بمهارة عالية بمشاركة فرق الألعاب الفردية التابعة للنادي.

وأكد الأستاذ معاذ حمدان، عضو مجلس إدارة النادي في كلمة النادي ، أن النادي خرج دفعة من لاعبيه من خلال تنظيم نشاط رياضي مميز في الألعاب الفردية ، مجدداً إهتمام النادي بالألعاب الفردية وسعيه الدائم لتطويرها وإحتضان الشباب والفتيان والأطفال المبدعين في هذه الألعاب .

وشدد حمدان على أن النادي يعتبر من أفضل أندية قطاع غزة على صعيد إحتضان الألعاب الفردية خاصة في مجال لعبة الباركور والتايكوندو والكيك بوكسنج والجودو.

ونقل هاني خزيق، نائب رئيس اتحاد الكيك بوكسنج، تحيات الإتحاد للمشاركين في المهرجان ، مشيداً بدور وجهود نادي الأمل في تنظيم الفعاليات الرياضة والثقافية الداعمة للشباب .

وأشاد بدور النادي في إحتضان رياضات الألعاب الفردية وتوفير كل السبل والأمكانات لدعم الشباب والفتيان المهتمين بهذه الرياضات، مؤكداً أن الإتحاد سيدعم بكل قوة نادي الأمل في مجال الرياضات الفردية .

وشكر د.موسى أبو نمر، في كلمة أولياء أمور الطلبة الخريجين، نادي الأمل على تنظيم هذا المهرجان المميز، مؤكداً أن نادي الأمل يعد خاضنة رياضية مميزة لكافة المواهب الرياضية في مجال الألعاب الفردية والفنون القتالية .

وفي نهاية المهرجان تم توزيع الأحزمة الملونة على اللاعبين وشهادات شكر وتقدير للمساهمين في انجاح الدورات الصيفية وحفل التخريج ، وتقديم هدايا لجميع اللاعبين مقدمة من معارض باسل فون بخان يونس.