تعليق ساخر من نورهان اللبنانية على دينا الشربيني.. وعمرو دياب يُخفف عنها ببذخ

تعليق ساخر من نورهان اللبنانية على دينا الشربيني.. وعمرو دياب يُخفف عنها ببذخ
دينا الشربيني
رام الله - دنيا الوطن
تعاني الفنانة المصرية دينا الشربيني، من حالة تنمر شديدة خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

إطلالة دينا الشربيني، عرضتها للكثير من الانتقادات بسبب فقدانها للكثير من وزنها واعتبره البعض غير مناسب لجسدها وأنها كانت غير موفقة في اختيار الفستان.

الفنانة اللبنانية نورهان انضمت للساخرين من دينا، حيث نشرت صورة لها، على خاصية "الستوري" على موقع "انستجرام"، وأرفقتها بتعليق ساخر قالت فيه: "إذا هاي مجوزة ​عمرو دياب​، نحنا مين لازم ناخد؟".

الفنان عمرو دياب، حاول إخراج دينا، من حالة الحزن التي تعيش فيها بتنظيم جولة بحرية باليخت في الجونة، ووصل غليه بسيارته الميني كوبر.

وحاول عدد كبير من نجوم الفن التضامن مع دينا الشربيني، بعد سيل الانتقادات التي تعرضت لها ومنهم الفنانة كندة علوش، والتي وصفت ما تعرضت له دينا بنوع من أنواع التنمر.

وأضافت كندة في ردها: "إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته أو.. إلخ فهو فعل عنصري لا إنساني".

وكانت دينا الشربيني، قد اختارت لمهرجان الجونة السينمائي فستان كحلي من تصميم المصمم الإيطالي كافالي شفاف من على منطقة البطن.





 



التعليقات