شاهر سعد: الحركة العمالية موحدة خلف قيادة الرئيس أبو مازن

شاهر سعد: الحركة العمالية موحدة خلف قيادة الرئيس أبو مازن
رام الله - دنيا الوطن
دعا "شاهر سعد" أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين، عضو المجلس المركزي الفلسطيني لمنظمة التحرير الفلسطينية، جماهير الطبقة الفلسطينية العاملة، وأعضاء النقابات العمالية المنظوية تحت راية الاتحاد، إلى المشاركة في الفعاليات الجماهيرية والشعبية المساندة لخطوات القيادة الفلسطينية، التي ستنطلق في الرابع والعشرون من شهر أيلول 2018م، بالتزامن مع وقوف السيد الرئيس "أبو مازن" على منبر الأمم المتحدة ليتلو خطاب التمسك بالأرض أمام العالم.

وأضاف "سعد" سنقوم بذلك انسجاماً مع دعوة الحملة الوطنية لدعم خطاب فلسطين في الأمم المتحدة، التي دعت في بياناً لها، إلى الوقوف خلف الرئيس وبجانبه وهو يقاوم الضغوط الظالمة التي تمارس عليه، لحمله على التخلي عن المقطع الرئيس من الرواية الفلسطينية، المتمثل بحق العودة واعتبار القدس عاصمة لدولة فلسطين؛ وإقامة الدولة الوطنية المتصلة جغرافيا والموحدة ديمغرافياً.

كما تضمنت دعوة الحملة الوطنية في البيان نفسه، دعوة الدول العربية والإسلامية إلى مساندة الموقف الفلسطيني في الأمم المتحدة، لأن هذا الوقت هو المناسب لإظهار قوة العمق العربي والإسلامي المساند لشعبنا الفلسطيني.

ليحظى شعبنا بحقه المشروع في الحرية والاستقلال، وهي غاية لن نتمكن من الإمساك بها طالما بقي للانقسام أي أثر؛ وبقيت الخصومات الداخلية تتربع رأس أجنداتنا الحزبية الضيقة، ما يستدعي من الكل الوطني والإسلامي التداعي إلى نبذ الفرقة والخلاف، وتلاوة واعتماد خطاب وطني موحد ووحيد قوامه العمل على طرد المحتل وإقامة الدولة الوطنية وعاصمتها القدس الشريف.

واستكمل "سعد" حديثه بالقول: هذه دعوة موجهة للجميع لدعم خطاب فلسطين في الأمم المتحدة، وتصعيد الكفاح اليومي على الأرض بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.