تربية سلفيت وبلدية بديا تفتتحان غرف صفية ومختبر حاسوب في بديا الأساسية العليا

تربية سلفيت وبلدية بديا تفتتحان غرف صفية ومختبر حاسوب في بديا الأساسية العليا
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مديرية التربية والتعليم العالي /سلفيت وبلدية بديا عدد من الغرف الصفية ومختبر حاسوب في مدرسة بنات بديا الأساسية العليا، بحضور مدير التربية والتعليم العالي أمين عواد، ومدير الدائرة الفنية محمد الأقرع، ورئيس قسم المتبعة الميدانية أمجد عودة ،ورئيس بلدية بديا الدكتور د .محمد حسين وطاقم من بلدية بديا ،ومديرة المدرسة السابقة منى سلامة، وثلة من المتبرعين وأولياء الأمور.

وفي كلمتها، رحبت سلامة بالحضور مثمنة عاليا جهود كل من ساهم في تجهيز الغرف الصفية ومختبر الحاسوب ،شاكرة المتبرعين على دعمهم السخي لتوفير كل ما يلزم المدرسة من احتياجات ومستلزمات لدعم العملية التعليمية فيها.

من جانبه، عبر عواد عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز التربوي، مشيدا بالإنجازات التي حققتها المدرسة على مستوى الوطن ،فهي مدرسة مميزة بإدارتها وكادرها التعليمي وطالباتها المبدعات، معربا عن شكره وتقديره لكل المتبرعين من مؤسسات المجتمع المحلي ,والبلدية على هذا الدعم متمنيا تحقيق المزيد من التطور والإنجاز في جميع مدارس المحافظة.

بدوره، رحب حسين بالحضور ،مؤكدا أن بلدية بديا تدعم وبقوة كل المشاريع الهادفة الى تحسين وتطوير البيئة المدرسية معرباً عن استعداده لتوفير كل أشكال الدعم والمساندة لمدارس بديا.

وفي نهاية الحفل تم تكريم كل الداعمين والمتبرعين الذين ساهموا في إتمام البناء.