مفوضية رام الله والبيرة تنظم محاضرة في مدرسة الفجر الجديد الأساسية المختلطة

مفوضية رام الله والبيرة تنظم محاضرة في مدرسة الفجر الجديد الأساسية المختلطة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة محاضرةً لطالبات مدرسة الفجر الجديد الأساسية المختلطة، وكان عنوانها: " كي لا ننسى: ذكرى مجزرة صبرا وشايلا "، ألقاها مفوض التوجيه الوطني رامي غنّام، بحضور مديرة المدرسة سهاد الفار، والمعلمة جميلة عصفور، وطالبات الصف الثامن.

وفي بداية لقائه بيّن غنّام بأنّ تناول القضايا المتعلقة بتاريخ القضية الفلسطينية نابعٌ من إيصال الرسالة الوطنية التي تؤكد دائماً على حق شعبنا في تقرير مصيره وإنهاء الاحتلال الجاثم على أرضنا ومقدساتنا. 

وقدّم غنام شرحا للحضور من الطالبات شرحاَ تفصيلياً عن أحداث المجزرة الرهيبة والمروعة التي مورس فيها القتل والذبح بحق أبناء شعبنا الأبرياء الذين تواجدوا على الأراضي اللبنانية بعد تهجيرهم عام 1948، وأنّها لم تكن الجريمة الصهيونية الأخيرة بحق أبناء شعبنا، فمسلسل الاعتداءات الاحتلالية اليومية على أرضنا ومقدساتنا وشعبنا لا زالت مستمرة.

وختم غنّام محاضرته بقوله إنّ مذبحة صبرا وشاتيلا ستبقى ذكراها لتؤكد من جديد على الإيمان المطلق بالجهود التي تُبذل من قبل قيادتنا الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) لنيل جميع حقوقنا الوطنية التي كفلتها جميع الاتفاقيات والقوانين الدولية؛ وإقامة دولتنا الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف إن شاء الله.