صور: فساتين خطوبة ناعمة وبألوان زاهية

صور: فساتين خطوبة ناعمة وبألوان زاهية
جانب من الازياء
رام الله - دنيا الوطن
منذ لحظة إعلان خطوبتِك، تباشرين بالتفكير والبحث عن فستان يناسب جسمكِ ولون بشرتِك.

لكنّ بعض العرائس لا يُعرنَ هذه الأيام اهتمامًا لـ فستان الخطوبة، كي لا يطغى على جمال فستان الزفاف، لذا نقدّم لكِ فساتين ناعمة، منها غير مطرز، وبعضها بألوان زاهية تناسبك.

نصائح لكِ عند اختيار فستان الخطوبة:

*راجعي مجلات الموضة والأزياء، واختاري الموديلات التي تنال إعجابَكِ، ثمّ أطلعي مصممة فستانكِ عليها.

*للـ عروس المحجبة مثلًا، على خبيرة الحجاب أن ترشدكِ بعد ذلك، إلى شكل الحجاب الملائم لملامح وجهكِ كي تختاري الأنسب. وهنا ننصحكِ بأن تتعاوني والخبيرة في تبادل الخيارات، للوصول إلى حجاب مميّز لفستانِك.

*البروفا أساسية، لأنّ العروس في خطوبتها، لا تعتمد فقط على تسريحة الشعر، بل على فستانها أيضًا. بالتالي، يجب تجريب عدد كبير من الموديلات قبل الاستقرار على التصميم النهائي، الذي سيُعتمد في يوم خطوبتِك.

فستان بسيط

يمكن لـ فستان الخطوبة أن يكون بسيطًا، يتخلّله بعض التطريز عند الكتف أو الصدر، فيما يكون بسيطًا عند القدمين والفخذين.

علمًا بأنّ فكرة البساطة في الفساتين ليست مستوردة من الغرب، بل تعود إلى ارتفاع تكلفة الموادّ والأقمشة المستعملة في الخياطة.

أما بالنسبة إلى الألوان، فالمفضّل اختيار الزهر، الذي يحتل مكانة مميّزة بين الألوان المطلوبة حاليًّا. ويضاف إلى الأزرق، اللونان الفضي والأسود، ثمّ الفوشيا والبوردو والبنفسجي.

وهنا، ننصح العروس بلون يناسب بشرتها، مع الامتناع عن اختيار فستان أحمر إن كان لا يليق ببشرتها. ويبقى المميّز في فستان الخطوبة أنه يتيح لك ارتداء لون لا تعتمدينه في كل يوم، كالبرتقالي.















التعليقات